ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 سبتمبر 2014

فيتاكلوب يفوز مرة اخرى على الصفاقسي و يتأهل الى نهائي دوري الأبطال

صعد فريق فيتا كلوب بطل الكونجو إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه 2/ 1 على مضيفه الصفاقسي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة، اليوم السبت، على ملعب الطيب المهيري معقل الفريق التونسي.

وواصل الفريق الكونجولي بهذا الفوز تفوقه على نظيره التونسي، مكررًا فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما الأسبوع الماضي في العاصمة كينشاسا ليفوز فيتا 4/ 2 في مجموع المباراتين ويتأهل عن جدارة واستحقاق لنهائي أمجد الكؤوس الأفريقية.

وفشل الصفاقسي في الحفاظ على تقدمه بهدف لاعبه زيد الدربالي في الدقيقة 26، بعدما أدرك فيتا كلوب التعادل عن طريق لاعبه مونجانجا في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

واستغل فيتا كلوب الارتباك الواضح على أداء مدافعي الصفاقسي في الشوط الثاني ليحرز لاعبه سينتامو الهدف الثاني في الدقيقة 55 مستغلا إحدى الهفوات الدفاعية القاتلة من دفاع الفريق التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي فيتا كلوب في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين وفاق سطيف الجزائري وتي بي مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية، اللذين سيلتقيان في مباراة الإياب بمدينة لوبومباشي (معقل الفريق الكونغولي) غدا الأحد.

وكان سطيف قد حقق فوزا باهتا 2/ 1 على مازيمبي في لقاء الذهاب الذي جرى بينهما الأسبوع الماضي بالجزائر.

جمعه : فوز الأهلي على القطن في الكاميرون خادع



اعتبر وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفوز على القطن في مدينة جاروا الكاميروني، فوز خادع.

وفاز الأهلي 1-0 على الكاميرون بمدينة جاروا في ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

ويستضيف الأهلي في السابعة مساء الأحد فريق القطن في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

واعترف مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لمراسل يالاكورة بصعوبة اللقاء، مضيفاً "نحتاج تحقيق نتيجة ايجابية لضمان التأهل الى نهائي البطولة".

وختم "الفوز في الماميرون فوز خادع، علينا التركيز، ونسعى للاستمرار في البطولة".

ولم يسبق للأهلي أو أي فريق مصري الحصول على لقب البطولة تحت مسماها الجديد.

وكان وائل جمعة ممثلا للنادي الأهلي في الاجتماع الفني الذي عقب السبت، وتم خلالها التأكيد على إقامة المباراة من دون حضور جمهور.

وقال جمعة "مراقب المباراةاعتمد اقامتها بدون جمهوربناءا على ما قدمه اتحاد الكرة والجهات الأمنية بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري".

وقال جمعة أنه سيتم مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" للوقوف دقيقة حدادا على رحيل ثنائي المركز الاعلامي بالأهلي محمد جابر وعلاء محمود.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر المعتاد، بينما يرتدي القطن الزي الأخضر، ويسمح بحضور 15 مشجعا فقط لكل فريق.

الجمعة، 26 سبتمبر 2014

الأهلي يطلب انضمام عبد الشافي نجم الزمالك رسميا

الأهلي يطلب نجم الزمالك رسمياً 


الأهلي يطلب نجم الزمالك رسمياً


 
تقدم مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي بعرض رسمي لنظيره بالزمالك، من أجل الظفر بخدمات الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي على سبيل الإعارة لموسم واحد.
 
وعرضت إدارة النادي السعودي مبلغ مالي قيمته 700 ألف دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
 
ولازال باب القيد بالإتحاد السعودي لكرة القدم مفتوحاً، حتى الاّن، عكس جميع دول العالم، والتي اُغلق خلالها قيد اللاعبين الجدد.
 
وتدرس إدارة النادي الأبيض العرض السعودي، إلا أن النية تتجه لرفضه، للحاجة الماسة لخدمات عبد الشافي مع الفريق في الموسم الجاري.



رسميا - الأهلي يواجه القطن الكاميروني بدون جمهور


تلقى النادي الاهلي خطابا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون جماهير على استاد القاهرة.


وأكد الاهلي
 عبر موقعه الرسمي أن اللواء شيرين شمس الدين مدير مقر النادي بالجزيرة قد أبدى تفهمه لرغبة الأمن بإقامة المباراة بدون حضور الجماهير.وكان الاهلي قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه حضور الجماهير لمباراة الإياب مع القطن المقرر إقامتها يوم الأحد.

ووضع الأهلي قدما في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد أن فاز خارج ملعبه على القطن الكاميروني بهدف نظيف سجله وليد سليمان.

الخميس، 25 سبتمبر 2014

شاهد أهداف مباراة الأهلي و الشمس الودية

شاهد أهداف مباراة الأهلي و الشمس الودية

شاهد كارثة عبد الواحد السيد في مباراة الأسيوطي مع المقاصة


شاهد أهداف لقاء الجونة والإسماعيلى 1-2 الاسبوع الثالث الدوري المصري


شاهد ملخص لمسات حسني عبد ربه في مباراة الجونة


شاهد اهداف فوز نادي الرجاء مطروح على بتروجيت


شاهد اهداف فوز نادي الرجاء مطروح على بتروجيت في الأسبوع الثالث الدوري المصري

شاهد اهداف مباراة سموحة و النصر في الدوري العام



شاهد اهداف مباراة سموحة و النصر احرز اهداف سموحة هاني العجيزي و علاء علي و احرز النصر اول اهدافه في الدوري

وفاة مشجع الرجاء المغربي بعد هزيمة فريقه امام الجيش




دائماً ما يلجأ الكثيرون إلي كرة القدم للهروب من هموم وضغوط حياتهم اليومية، ليعيشوا مع فريقهم أجواء الفرحة بالانتصارات أو مساندتهم بالخسارة، ولكن لكل شئ هناك عيوب، فالانفعال الزائد بالفرحة أو الغضب قد يؤدي إلي الموت.


فقد توفي مشجع مغربي متأثرًا بأزمة قلبية بعد انفعاله الزائد من خسارة فريقه الرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي 2-3، ليخرج الفريق من دور ال16 في كأس العرش المغربي.

 

فوفقاً لموقع "البطولة" المغربي فإن مشجع فريق الرجاء قد انفعل غاضباً بعد تسجيل المنافس الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ووسط انفعاله فقد سقط مغشياً عليه وسط أصدقائه.

 

وكان المشجع صاحب الـ32 عامًا، يشاهد المباراة بأحد المقاهي وسط زملائه، الذين أكدوا للصحيفة أنه يساند الرجاء ويشجعه منذ الطفولة.

 

ولذلك فدائماً لا يجب أن ينفعل المشجعين بخسارة فرقهم أكثر من اللازم، وأن يقتصر الأمر علي كونها كرة قدم بها الفوز أو الخسارة.

تعليقات

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

تشيلسى يحقق الفوز على بولتون في حضور محمد صلاح

بمشاركة محمد صلاح .. تشيلسي يحقق الفوز على بولتون


بمشاركة محمد صلاح .. تشيلسي يحقق الفوز على بولتون

حقق فريق تشيلسي الفوز على بولتون بنتيجة 2-1 في إطار الدور الثالث لمبارياتكأس رابطة المحترفين الإنجليزية"الكابيتال ون".

بدأ تشيسلي التهديف عن طريق زوما في الدقيقة 25 بعد أن تهيأت الكرة له من ضربة ركنية نفذها أوسكار من الجهة اليمنى.

وعادل مدافع بولتون ماثيو ميلز النتيجة في الهجمة الوحيدة التي نفذها الفريق الضيف لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني واصل فريق تشيسلي هجومه وبالفعل ينجح أوسكار في إحراز هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 55.

وشارك محمد صلاح من بداية اللقاء حتى الدقيقة 79 وخرج وحل البلجيكي هازارد بديلا له في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

 

شاهد صور عقيقة ابنة عماد متعب لاعب الاهلي بحضور ابوتريكة و جمعه

بالصور..عشرة السنين في عقيقة سيلين


 احتفل عماد متعب لاعب النادي الاهلي بـ ميلاد ابنته سيلين اليوم وكان من ضمن الحضور وائل جمعه مدير الكرة بالنادي الاهلي وحسام غالي قائد الفريق الاحمر ومحمد ابو تريكه نجم الاهلي السابق وشريف اكرامي حارس مرمي القلعه الحمراء٫

ونشر اكرامي صوره عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وكتب "عشرة السنين في عقيقة سيلين متعب مبروك يا ابو البنات"

تأجيل كل مباريات الأسبوع الرابع من الدوري ما عدا مباراة الأهلي

يرى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن هناك حل وحيد لأزمة طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك ضمن الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز.

 

وكان غريب أرسل فاكس رسمى للجنة المسابقات يطلب فيه تأجيل مباريات الأهلى والزمالك ضمن الاسبوع الرابع نظراً لرغبته فى إقامة معسكر مبكر للمنتخب قبل مواجهة بتسوانا الحاسمة يومى 10 و15 أكتوبر ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2015.

 

حسين شدد فى تصريحات تليفزيونية على أنه فى إطار دعمه لمشوار "الفراعنة" فى التصفيات مستعد لتأجيل كافة مباريات الأسبوع الرابع بإستثناء مباراة الأهلى أمام الرجاء، نظراً لأن الفريق الأحمر مؤجل له أول ثلاث مباريات من المسابقة نتيجة مشاركته فى الكونفدرالية الأفريقية.

 

وهو ما يراه حسين أنه سيؤثر على مبدأ المساوة بين الفرق المتنافسة، فضلاً عن أنه لا يوجد مواعيد يستطيع قيها تسكين موعد جديد لمباراة الأهلى، نظراً لمؤجلاته الكثيرة والتى قد تصل لست مباريات بسبب مشاركته الأفريقية.

 


الاثنين، 22 سبتمبر 2014

مباراة الأهلي الأولى في الدوري قد تكون في نهاية أكتوبر




مباراة الأهلي الأولى في الدوري قد تكون في نهاية أكتوبر

طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في بداية شهر أكتوبر للإستعداداً لمباراتي بوتسوانا في تصفيات أفريقيا.

وأرسل شوقي غريب خطاب رسمي للجنة المسابقات بإتحاد الكرة يطلب تأجيل مباراة الزمالك مع الداخلية في 30 سبتمبر كما طلب تأجيل مباراة الرجاء والأهلي والمقرر لها 2 أكتوبر.

ومن جانبه أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات على صعوبة تأجيل أي مباراة في الفترة المقبلة خاصة مع الإرتباطات العديدة للمنتخب والأندية.

وأشار رئيس لجنة المسابقات أن القرار لم يتخذ بشأن تأجيل اللقاء من عدمه ولكن اللجنة لن تقف أمام أي طلب للجهاز الفني للمنتخب.

وإذا تم تأجيل مباراة الأهلي مع الرجاء فستكون المباراة الأولى في الدوري يوم 22 أكتوبر أمام الإسماعيلي ، وتم تأجيل ثلاث مباريات للأهلي في بداية الدوري بسبب مشاركته ببطولة الكونفدرالية.

وتعرض المنتخب المصري لهزيمتين أمام السنغال وتونس ويحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

الأحد، 21 سبتمبر 2014

اول أهداف الزمالك في الدوري الجديد من ضربة جزاء ظالمة

بدأت اخطاء الحكام لهذا الموسم تظهر بالاسبوع الثاني للدوري وكانت في مباراة الزمالك وطلائع الجيش والتى تقام باستاد القاهرة.

بطل الموقعة الحكم محمد الحنفي الذي قرر احتساب ضربة جزاء وهمية لا اساس لها من الصحة تقدم بها الفريق الابيض بالدقيقة 11 من الشوط الاول عن طريق خالد قمر .

الكرة كانت انطلاقة من ايمن حفني استطاع بمهارة ان يأخذ المدافع محمد حنفي خلفه ويدخل في منطقة الجزاء ويقفد المدافع توازنه فيسقط على الارض و "بقدره قادر" يسقط حفني دون ان يلمسه أحد ولم يتواني الحكم في ان يشير على نقطة الجزاء ويحتسب ضربة جزاء.

وظل المدافع يصرخ في الحكم ويؤكد له ان حفني قد مثل السقوط وانه لم يلمسه لكن لا حياه لمن تنادي وبالفعل نفذها خالد قمر ودخلت المرمى كأول اهداف الزمالك

ننشر الفيديو بعد قليل

البقاء لله وفاة الزميلين محمد جابر وعلاء محمود من موقع الأهلي الرسمي



توفي إلي رحمة الله تعالى كلا من محمد جابر و علاء محمود العاملين بالموقع الرسمي للنادي الأهلي وذلك بعد أن لقيا مصرعهما غرقاً مساء أمس في محافظة مطروح.

أسرة الفرسان تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيدين و تدعو لهما بالرحمة والمغفرة .

Engageya