ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 19 مايو 2012

الليثي يعتذر عن هجوم ملعب الأهلي علي جوزيه ويؤكد : لست منافقآ



undefined
 
تقدم الإعلامي محمد الليثي مقدم برنامج ملعب الأهلي علي قناة الأهلي الأهلي بإعتذارٍ إلي جماهير النادي عن ما بدر من ضيوف البرنامج الكابتن عصام عبد المنعم والدكتور طه إسماعيل والكابتن زكريا ناصف في حلقة الأمس والخاصة بتحليل مباراة إسبانيول والأهلي الودية ، حيث قاموا بالههجوم علي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي و إتهموه بالغرور والعجرفة .
وأوضح الليثي في إعتذاره الذي تقدم به لجماهير الأهلي عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك أن الهجوم الذي قام به الضيف علي مانويل جوزيه هو رأيه الشخصي ويحاسب عليه الضيف ويتحمل مسئوليته وحده دون مسئولية علي مقدم البرنامج .
 

وأضاف الليثي أن جوزيه سيظل أفضل مدرب أجنبي جاء إلي مصر ، وأوضح أنه قد حاول توضيح ذلك للضيف من خلال توجيه أسئلة بهذا المعني إليه .
وفيما يلي نص إعتذار الليثي لجماهير الأهلي :
undefined

الجمعة، 18 مايو 2012

اخبار الأهلى : مانويل جوزيه يشرح أسباب رحيله عن الأهلي

ا

اخبار الأهلى : مانويل جوزيه يشرح أسباب رحيله عن الأهلي
اخبار الأهلى : مانويل جوزيه يشرح أسباب رحيله عن الأهلي
قدم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الشكر إلى إدارة النادي والجماهير على الفترة الطويلة التي قضها داخل الفريق الأحمر.

وكان المدير الفني البرتغالي قد أعلن صباح الجمعة رحيله رسمياً عن الأهلي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وقال جوزيه في مؤتمر صحفي إن يشعر بالحزين للرحيل عن النادي الأهلي الذي حقق معه بطولات كثيرة وتعلق بجمهوره العظيم، مشيرا إلى أن الظروف الموجود في مصر حاليا هي ما دفعته لهذا القرار.

وأضاف المدير الفني أن الناس في مصر أصبحت تتحدث في السياسة ولم تعد تهتم بكرة القدم، موضحا أنه أمامه سنتين لينهي مشواره التدريبي لكنه لا يمتلك حتى الأن أي عروض لتدريب أندية أخرى في الفترة القادمة.

وتابع جوزيه أنه عاني كثيرا في الشهور الأخيرة من حيث توقف النشاط الكروي في مصر وخوض لقاءات ودية في السر.

وأكمل أن الرؤية أصبحت غير واضحة بالنسبة للدوري العام الجديد، بالإضافة إلى وجود لجنة مؤقتة هي من تدير الكرة في مصر.

وأشار جوزيه إلى أنه لا يستطيع أن يتقاضى اجر من الأهلي مقابل تدريب اللاعبين فقط، حيث يشعر أنه لا يقوم بواجبه وعمله على أكمل وجه.

وأكد المدير الفني البرتغالي أنه يتمتع بعلاقة طيبة مع الجميع سواء اللاعبين الحالين أو القدامى الذين لعبوا تحت قيادته، مشددا اعتزازه بجميع أندية وجماهير الكرة المصرية.

ويذكر أن البرتغالي جوزيه قد تولى القيادة الفنية للأهلي ثلاث مرات قاد فيها الفريق الأحمر إلى تحقيق 20 بطولة والحصول على المركز الثالث في كأس العالم لليابان.

القيعي: الأهلى يعلن عن خليفة جوزيه خلال أسبوع .. وكل الإحتمالات واردة .. فيديو

    
القيعى يتحدث عن رحيل جوزيه
القيعى يتحدث عن رحيل جوزيه
 

التشكيل المتوقع : مباراة الأهلي و إسبانيول


فريق الأهلي
 
يلتقي غداً الجمعة فريق الأهلي المصري وفريق اسبانيول الأسباني في مباراة ودية تحت شعار التضامن مع الشعب المصري الذي مر بظروف صعبة منذ أحداث ثورة 25 يناير المجيدة.

خاص - 12 غرزة لنجم الأهلي "المنحوس" عقب خناقة بالآلي !!


 
خاص - 12 غرزة لنجم الأهلي "المنحوس" عقب خناقة بالآلي !!


يبدو أن النحس يلازم أحمد فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، المعار من نادي السكة الحديد والذي أنهى الاول إعارته منذ يومين فقط .
 

حيث علم "الفجر الرياضي" ان اللاعب تعرض لإصابة في قدمة عقب خناقة كبيرة بالأمس الأربعاء في منطقة الوراق ، أصيب بـ12 غرزة عقب اشتباكات كبيرة مع مجموعة من الأشخاص ، وتطور الأمر إلى إستخدام الآلي من جانب أصدقاء و معارف اللاعب .
 

ويلازم اللاعب النحس دائماً حيث عندما انتقل لصفوف فريق إتحاد الشرطة اندلعت ثورة 25 يناير ، وعندما اختاره مانويل جوزيه في قائمة الفريق في مباراة المصري اشتعلت أحداث بورسعيد .
 

يُشار إلى أن فرج قد أعير إلى النادي الأهلي في انتقالات يناير الماضية ، ولكنه لم يظهر كثيراً مع المارد الاحمر .

الخميس، 17 مايو 2012

رئيس برشلونه يستقبل حسن حمدى ومرتجى فى مقر البارسا




استقبل ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونه الأسبانى بمكتبه امس كل من الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجى

الأهلى يحصل على وعد من البنانى بإنهاء موافقات "الشيخ زايد" الأسبوع المقبل


 
اجتماع البنانى مع الخطيب وسعيد وعلام  
اجتماع البنانى مع الخطيب وسعيد وعلام

الغيابات تضرب إسبانيول قبل مواجهة الأهلى

 

مباراة سابقة لفريق إسبانيول الإسبانى  
مباراة سابقة لفريق إسبانيول الإسبانى
 
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى إسبانيول سيخوض مباراته الودية غدا الجمعة أمام الأهلى بملعب "كورنيلا البرات"، على كأس التضامن، وهو يعانى العديد من الغيابات، بسبب لعنة الإصابات التى تضرب الفريق، بالإضافة إلى التحاق بعض اللاعبين بالمنتخبات الوطنية.

ذكرت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو"، أن أبرز اللاعبين الغائبين عن المباراة بسبب الإصابة، المدافع راؤول رودريجيز، والمهاجم سيرجيو جارسيا، علما بأن القائمة التى ستخوض لقاء الغد تضم 11 لاعبا من الفريق الأول.

الأربعاء، 16 مايو 2012

وليد صلاح يفتح النار على جوزيه : ليس من صلاحياتك ‏الاستغناء عن غالى

  .. ولابد ان تتدخل ادارة الاهلى مثلما فعل المايسترو




 
هاجم وليد صلاح الدين لاعب الاهلى السابق مانويل جوزيه المدير الفنى للقلعة الحمراء بسبب تصريحاته الاخيرة عن عدم رغبته فى رحيل حسام غالى عن الفريق .

وقالد وليد فى حوار لبرنامج"ميديا سبورت على قناة الاهلى " ان تصريحات جوزيه خاطئة وخطيرة لان الاستغناء عن لاعب هو من اختصاص لجنة الكرة وليس من حق المدير الفنى ان يستغنى عن لاعب فى تصريحات اعلاميه وبدون الرجوع لمجلس ادارة النادى الاهلى .

واضاف انه متأكد بأن الكابتن حسن حمدى رئيس النادى سيجتمع بجوزيه ويعنفه على تصريحاته ويبلفه بأنه ليس من حقه الاستغناء عن اى لاعب فى الفريق .

وتذكر وليد صلاح عندما كان يلعب تحت قيادة تسوبيل المدير الفنى وقتها والذى كان يريد ان يستغنى عنه برغم تألقه مع الاهلى ومنتخب مصر و كد له انه متعاقد مع الاهلى وليس معه وان ادارة النادى هى صاحبة القرار فى الاستغناء عنه وقام الكابتن طارق سليم مدير الكرة وقتها بالاجتماع مع تسوبيل وقام بتعنيفه وابلغه بأنه ليس الحق فى الاستغناء عن لاعب وان  حقه الوحيد هو اشراكه او جلوسه احتياطياً  .


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

جوزيه وضع إدارة الأهلي في مأزق بسبب حسام غالى





 
 
جوزيه وضع إدارة الأهلي في مأزق
وضع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجميع داخل النادي في موقف حرج بعدما

الثلاثاء، 15 مايو 2012

الاثنين، 14 مايو 2012

مفاجأة الحكم المغربى طرد دومينيك دا سيلفا بعد مباراة الملعب المالى

حكم المباراة يطرد دومينيك وحارس الملعب المالي بعد مشادة عنيفة بينهما

كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا


حكم المباراة يقوم بطرد مهاجم الأهلي وحارس الضيوف بعد مشادة بينهما بعد انتهاء المباراة دون سبب، والمهاجم يغيب عن لقاء الأهلي الأول ضمن دورى المجموعات.

حكم المباراة يطرد دومينيك  - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
 )
نشبت مشادة عنيفة بين دومينيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي وبين حارس مرمى فريق الملعب المالي قام على إثرها حكم المباراة بإبراز البطاقة الحمراء لكلا منهما.
حيث أن فور انتهاء المباراة نشبت مشادة بين دومينيك وحارس الملعب المالي دون سبب واضح ليقوم الحكم بطرد اللاعبان ليغيب دومينيك عن اللقاء القادم للأهلي بدور المجموعات.
وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات بعد فوزه على الملعب المالي بثلاثة أهداف أحرزهم محمد أبو تريكة مقابل هدف ليتأهل المارد الأحمر عن جدارة لدوري المجموعات.
هذا وقد خرج الحكم المغربي في حماية الشرطة بعد أن حاول لاعبو الفريق المالي الاحتكاك به عقب المباراة فقام 50 من رجال الشرطة بتأمينه ليخرجوه من الملعب.

شاهد ملخص و اهداف النادى الأهلى و ابوتريكة فى الملعب المالى

ابوتريكة "الجبار" تقود الاهلى للفوز على الملعب المالى والصعود لدورى المجموعات





نجح النادى الاهلى فى الصعود الى دورى المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا بعد فوزه على الملعب المالى بنتيجة 3/1 فى

زيدان : اتمنى انهاء مشوارى الكروى بالاهلى .. وقادرون على التأهل لمونديال 2014



أكد محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى اقترابه من التجديد لنادى ماينز الألمانى، بعد انتهاء إعارته من أيام قليلة، وانتهاء عقده رسميا مع «بروسيا دورتموند».

 وقال زيدان في تصريحات لصحيفة «الوطن» فى اتصال هاتفى من ألمانيا «أمتلك عروضا أرفض الكشف عنها حاليا، احتراما لاتفاق سابق مع نادى «ماينز» الذى أشعر معه بارتياح شديد، وسأحسم موقفى خلال يومين على الأكثر». مضيفا: «الاتفاق على انتقالى إلى «ماينز» 6 أشهر يمنح أولوية للنادى فى التجديد معى لمدة عامين بموافقتى».

 وواصل «زيدان»: «قضيت الدور الثانى وشاركت فى 11 مباراة أحرزت خلالها 7 أهداف وصنعت هدفين مما يؤكد أننى ألعب دون ضغوط، بعيدا عن الضغط النفسى الذى تعرضت له فى بداية انضمامى، لرغبتى فى إثبات وجودى وجدارتى أمام مسئولى وجماهير «دورتموند»، خصوصا أننى لم أحصل على الفرصة الكافية».

 وأعرب محمد زيدان عن سعادته بفوز «دورتموند» باللقب وقال: «رحيلى عن النادى لا يعنى أننى على خلاف مع مسئولى النادى أو جماهيره».

وأكد «زيدان» أن فكرة عودته إلى مصر والانضمام للنادى الأهلى ما زالت قائمة، ولم يلغ الفكرة كما يردد البعض فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه ما زال عند رأيه بضرورة ختام مشواره الكروى فى مصر، وقال: «لن أجد أفضل من الأهلى لتكون معه تلك النهاية».. وإن ذلك لا يمنع أن تدخل فكرة العودة إلى مصر حيز التنفيذ حالا، لو تقدم الأهلى بعرض مناسب لضمه إلى صفوفه.

 وأبدى «زيزو» رضاه عن مشواره الاحترافى حتى الآن، وبما حققه مع المنتخب المصرى فى بطولتى أمم أفريقيا 2008 و2010.

 ورفض محمد زيدان اتهامه بالتلاعب بالأندية المصرية والخليجية بالإعلان عن رغبته فى العودة قبل بدء الموسم الماضى، قبل أن يعود إلى ألمانيا وقال: «لو امتلكت عرضا يدفعنى للعودة لن أتردد.. وهناك معايير أخرى أضعها فى الاعتبار، منها رغبتى فى إثبات ذاتى بالدورى الألمانى بعدما جلست احتياطيا فى «دورتموند» لفترة طويلة».


وأكد «زيدان» جاهزيته لمباريات المنتخب الوطنى المقبلة وأن الإصابة لن تمنعه من الانضمام حيث يعانى مجرد كدمة بالركبة، وأنه جاهز للمشاركة مع المنتخب فى معسكر المغرب.. وشدد نجم المنتخب الوطنى على أهمية الفترة المقبلة معتبرا شهر يونيو «عنق الزجاجة» للكرة المصرية خصوصا فى مباراتى موزمبيق وغينيا المطلوب الفوز بهما لما فى ذلك من حافز قوى للجميع، للهروب من البدايات المهتزة التى يدفع المنتخب ثمنها دائما فى تصفيات كأس العالم.


وأشار «زيدان» إلى قدرة المنتخب المصرى على التأهل لكأس العالم، رغم الظروف الصعبة.. وقال: «الفريق يضم عدة أجيال وهو ما لم يتوافر فى السنوات الأخيرة.. ومن خلال متابعتى أعلم أنه وصل لمرحلة من التجانس والانسجام، وهو ما يزيد تفاؤلى بتحقيق حلم الوجود فى مونديال البرازيل». ولمح إلى أن كل لاعبى الجيل الحالى لديهم فرصة ذهبية للوجود فى المونديال بعدما حققوا لقب أمم أفريقيا أكثر من مرة..

مني الحسيني تدخل سباق عضوية مجلس إدارة النادى الأهلي

    
مني الحسيني فى سباق إنتخابات الأهلي
مني الحسيني فى سباق إنتخابات الأهلي
 
كشفت الإعلامية مني الحسيني علي أنها أتخذت قرارا بخوض إنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة

الأحد، 13 مايو 2012

الفجر : هل يكون الشناوى عربون الصلح مع بورسعيد ؟

الفجر يكشف قنبلة الموسم .. الشناوى عربون صلح بين المصرى والاهلى


خـــاص .. الفجر يكشف قنبلة الموسم .. الشناوى عربون صلح بين المصرى والاهلى
 
مفاجأة مدوية قد تشهدها الأيام المقبلة بعد تأكد فشل إنتقال حارس المنتخب المصرى وفريق المصرى البورسعيدى أحمد الشناوى

Engageya