ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 1 مايو 2010

البدرى يريح نجومه أمام الدراويش


Bookmark and Share

الجهاز الفنى للأهلي
يبدو أن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري يضع كل تركيزه في الفترة المقبلة لمباراة الإتحاد الليبي ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا, وتتجه النية لدى الجهاز الفني للأهلي لإراحة عدد كبير من نجوم الفريق أمام الإسماعيلي .

وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن حسام البدري سيتجه لإراحة بعض اللاعبين خلال لقاء الإسماعيلي والذى من المقرر له يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الاسبوع الـ 28 من الدوري .

وجاء ذلك التفكير من جانب الجهاز الفنى حتى يكون اللاعبين جاهزين للقاء الاتحاد الليبي, ولم يفصح البدري عن أسماء الذين سوف يحصلوا على راحة سلبية بسبب تعرضهم للإجهاد في الفترة السابقة من توالى المباريات .

وكان الأهلي إحتفل بفوزه بالدرع رقم 35 في تاريخه بعد فوزه على المنصوره في المباراة المؤجلة للفريق الأحمر, ليحسم بطل مصر لقب بطولة الدوري العام للمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه ومن ثم يفكر البدري في إراحة نجوم الفريق إستعداداً لمباراة دوري أبطال إفريقيا.

الخميس، 29 أبريل 2010

تحميل اغنية ايهاب توفيق الجديدة عن النادى الأهلى العظيم

فيديو - العميد : سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "معروف" وسأقاضيه علي "الإسفاف" !

فيديو - العميد : سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "معروف" وسأقاضيه علي "الإسفاف" !


الناقد الرياضي محمود معروف
أعرب الدولي أحمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه بدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

ووجه حسن الشكر عبر قناة النادي الرسمية لجماهير الأهلي، مشيراً إلي أنها تستحق الشكر لوقوفها بجانب الفريق طيلة الموسم المنصرم.

وعن الأزمة التي أثيرت بخصوص الإعلان الذي قام بتصويره مؤخراً قال اللاعب "لا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع لأنني قررت اتخاذ الإجراءات القانونية، سأتقدم ببلاغ للنائب العام وسنقوم برفع دعوي قضائية".

وأضاف "آسف لوصولنا لهذه الدرجة من الإسفاف، لا أجد رداً مناسباً حتي لا أخدش حياء الجماهير، لقد أعطيب بلدي الكثير وكنت في ذهول بعدما تحدث هذا الشخص عني بهذه الطريقة".

وتابع "أشكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية الذي أبلغني بأن أفعل ما أريد للحفاظ علي حقوقي، وأضاف أنه لا يقبل ذلك"، واضاف "لقد كنت مندهشاً لحدوث ذلك الأمر في جريدة قومية، ورغم أنني لم أدرس الصحافة أو الإعلام إلا أني أتساءل أين شرف المهنة".

وختم "القانون في مصر سيعطي كل ذي حق حقه، لقد اساء هذا الكاتب لجماهير الزمالك الكبيرة، وحزين أن هذا حدث، لم ألتفت لذلك وأتقبل النقد الفني بصدر رحب".


كرة طائرة - الأهلي يتوج بطلا لإفريقيا على حساب الزمالك ويجمع الرباعية

كرة طائرة - الأهلي يتوج بطلا لإفريقيا على حساب الزمالك ويجمع الرباعية

توج فريق الأهلي للكرة الطائرة بطلا لإفريقيا بعدما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في تونس.
وجاءت نتيجة الأشواط لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 25-20، 21-25، 25-16، و25-16.
وانتزع الأهلي كأس البطولة من الزمالك حامل اللقب والذي توج بكأس البطولة في النسختين السابقتين على حساب الأهلي في نهائي البطولة في المرتين.
ويأتي تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا ليكون خير ختام لموسم رائع للفريق الأحمر الذي توج بكافة البطولات الأربعة التي خاضها هذا الموسم.
وفاز الأهلي ببطولتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم على حساب الزمالك أيضا، كما توج بكأس البطولة العربية على حساب الهلال السعودي.

الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي

الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي بثلاثية في المنصورة

الاهلي والمنصورة في الدوري الممتاز
كتب - كريم رمزي:
نجح الأهلي في حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة السادسة على التوالي والـ 35 في تاريخه قبل ثلاثة أسابيع من انتهاء المسابقة بعد الفوز الذي حققه الخميس على المنصورة بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة 22.
وواصل الأهلي ابتعاده بعدد ألقاب هذه المسابقة، اذا لا يزال الزمالك أقرب منافسيه يحتل المركز الثاني من حيث عدد ألقاب الدوري برصيد 11 بطولة.
وسجل حسام البدري أول بطولاته مع الأهلي كمدير فني، بعد ان كان قد خسر بطولة السوبر المصري أمام حرس الحدود قبل انطلاق هذا الموسم.
ورفع النادي الأحمر رصيده لنقطة 60 في جدول الدوري وبفارق 12 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، في حين بقى المنصورة الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في المركز قبل الأخير بـ 16 نقطة.
سجل ثلاثية الأهلي أسامة حسني (هدفين) في الدقيقتين 49 و86، وشهاب الدين أحمد في الدقيقة 77.
وشهدت المباراة، ضربة جزاء ضائعة لصالح الأهلي عن طريق اسامة حسني، وطرد محمود أبو السعود حارس المنصورة.
مسلسل فرص ضائعة
بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الأهلي حيث سدد أحمد حسن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من حارس المنصورة محمود أبو السعود ووصلت لفرانسيس الذي حولها برأسه ضربة مرمى في الدقيقة الثانية.
بعدها مباشرة، سدد بشير التابعي كرة صاروخية من على حدود 40 ياردة تصدى لها بثبات شريف اكرامي.
ثم، أطلق سيد معوض تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من أبو السعود في الدقيقة 11، تبعها تسديدة أخرى من أحمد حسن تصدى لها الحارس الدولي بثبات.
وأرسل عبد الله فاروق عرضية أرضية خطيرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 27 استقبلها بركات داخل منطقة الجزاء وأطاح بها خارج المرمى ليضيع فرصة هدف أول مؤكد للأهلي.
وأضاع هاني العجيزي فرصة هدف مؤكد هو الأخر في الدقيقة 34 بعد ان تلقى عرضية أرضية من معوض ووضع الكرة في يد أبو السعود.
وتكفل فرانسيس بنفسه بإضاعة فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة 41 بعد ان استقبل عرضية بركات ووضع الكرة فوق المرمى الخالي من حارسه.
طوفان أهلاوي
ونجح أسامة حسني الذي اشترك بديلا لهاني العجيزي مع بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف الأهلي الأول بسهولة في الدقيقة 49، بعد ان وقف الحظ العاثر أمام فرانسيس مرتين لتصل الكرة لحسني ليضعها برأسه في الشباك.
ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بأحمد شكري بديلا لأحمد حسن لتنشيط الجانب الهجومي، وتأكيد الفوز بهدف ثاني في الدقيقة 65.
وانفرد احمد شكري في الدقيقة 69 بعد بينية من شهاب أحمد، ولكن محمود أبو السعود أعاقه داخل منطقة الجزاء ومعها بطاقة حمراء للحارس وضربة جزاء للأهلي.
وسدد أسامة حسني ضربة الجزاء، تصدى لها الحارس البديل عادل سعد في الدقيقة 72، وارتدت لفرانسيس الذي أرسل عرضية على رأس شكري والذي بدوره حولها خارج المرمى.
وأرسل التابعي كرة طولية على رأس عبد العزيز حسن الذي حولها في اتجاه مرمى الأهلي، ولكن شريف اكرامي كان في الموعد وابعد الكرة ركنية.
وأطلق شهاب الدين أحمد كرة صاروخية في الدقيقة 77 من خارج منطقة الجزاء لم يستطع عادل سعد ابعادها لتسكن مرماه معلنة هدف الأهلي الثاني.
وأضاف أسامة حسني هدفه الشخصي الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة 86 بعد ان استقبل عرضية بركات برأسه في شباك حارس المنصورة.

ميهوب: الموسم كان صعبا.. وتوقعت تسجيل حسني في المنصورة

ميهوب: الموسم كان صعبا.. وتوقعت تسجيل حسني في المنصورة

اسامة حسني صاحب هدفين في المنصورة
كتب - وائل منتصر:
قال الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للأهلي أن هذا الموسم كان من أصعب المواسم التي مرت عليه كفرد في الجهاز الفني، مشيرا إلي انه توقع تسجيل أسامة حسني في مرمي المنصورة.
وصرح ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي تبع مباراة الأهلي والمنصورة والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، صرح ان الجهاز الفني أعطي تعليماته للاعبين بإنهاء المباراة من الشوط الأول حتى تنتهي معه بطولة الدوري ونفتح صفحة البطولات التالية.
وعن الدفع بالمهاجم أسامة حسني في الشوط الثاني، قال ميهوب "كان غلينا إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الغائبين في المباراة، وبالفعل قمنا بإشراك أسامة وتوقعت له التسجيل وهو ما حدث".
وأشار المدرب العام إلي ان العديد من نجوم الفريق الأساسية لم تشارك في اللقاء إلي ان الموجودين اثبتوا إنهم علي قدر المسئولية وهو ما ركز عليه المدير الفني للأهلي حسام البدري وطالبهم بالمزيد من التركيز وهو ما نتج عنه تسجيل أهداف أخري.
وشكر ميهوب الكابتن اشرف قاسم المدير الفني للمنصورة علي الأداء المشرف في المباراة خاصة في الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي متمنيا له التوفيق فيما هو قادم.

حسني يتوج الأهلي بطلا للدوري

حسني يتوج الأهلي بطلا للدوري

16 Bookmark 
and Share Share75
تٌوج الأهلي رسميا بدرع الدوري الممتاز للعام السادس على التوالي بعد إسقاط المنصورة بثلاثية في مباراة مؤجلة من المسابقة.
ورفع النادي الأحمر عدد دروع الدوري الممتاز في خزينته إلى 35، بفضل هدفين من مهاجمه المخضرم أسامة حسني وهدف من لاعبه الصاعد شهاب الدين أحمد.
خاض الأهلي المباراة في أجواء احتفالية، إذ حضرت جماهيره بلافتات الاحتفاء والمباركة للنادي الأحمر، وذلك توقعا للتتويج على حساب المنصورة الهابط رسميا للدرجة الثانية.
ونجح حسام البدري المدير الفني للاهلي في موسمه الأول مع القلعة الحمراء في الحفاظ على بطولة النادي المحببة.
وأضاف البدري لنفسه أول لقب كمدير فني بعدما تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه، وفي إثر فشل النادي في استكمال التعاقد مع نيلو فينجادا.
ويأتي تتويج الأهلي قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الدوري الممتاز، ليحصل البدري على فرصة إراحة نجومه لمسابقة كأس مصر، بحسب ما أعلنه قبل المباراة.
موسم في مباراة
وعكست مباراة المنصورة موسم الأهلي كله، إذ شهدت غيابات بالجملة عن الفريق الأحمر يتقدمهم محمد أبو تريكة.
وبالمثل، شهدت إهدار هجوم الأهلي للعديد من الفرص السهلة خاصة خلال الشوط الأول، وأخطاء بالجملة في الدفاع.
ثم شهدت هدفا رائعا للاعب صاعد يدين بالفضل لمدربه الذي منحه ورفاقه فرصة اللعب أساسيا.
أخيرا شهدت فوز الأهلي بلقب الدوري بطريقة 4-4-2 التي أدخلها البدري على الفريق، بعد أعوام من المحافظة على اسلوب 5-3-2 ومشتقاتها.
دون متعب
في الشوط الأول، تفنن هاني العجيزي والليبيري فرانسيس دو في إهدار الفرص السهلة، وتصدى محمود أبو السعود حارس المنصورة لبعض التصويبات من أحمد حسن.
فقد أهدر العجيزي انفرادا تاما بمرمى المنصورة بعدما تلقى بينية من دو، إذ صوب لاعب الزمالك السابق كرته في السماء بدلا من الشباك الخالية.
وبمالثل، أهدر دو كرة غريبة بعدما تلقى عرضية من الجناح النشط محمد بركات وضعته مباشرة في وجه أبو السعود، قبل التصويب في السماء.
وفي المقابل، كاد الأهلي أن يتكبد خسارة غير منتظرة بسبب هفوات خطه الخلفي، وحصول المنصورة على أكثر من ركلة حرة، حول حدود منطقة جزاء الفريق الأحمر.
الشيخ حسني
ووضح أثر غياب عماد متعب عن المباراة، ما دفع حسام البدري للاستمرار في سياسة التغيير بين مهاجميه، وأشرك حسني في موقع هاني العجيزي مع بداية الشوط الثاني.
ولم يتأخر حسني في رد الجميل للبدري، وسجل هدف ضمان التتويج للأهلي بمتابعة جيدة لكرة ردها القائم الأيسر للمنصورة.
وبرغم إهدار حسني لركلة جزاء شهدت طرد أبو السعود، إلا أن شهاب أعاد مراسم التتويج للمدرجات الحمراء بعدما سجل هدفا عكست قيمة اللاعبين الشباب لقلعة الشياطين.
فسجل شهاب هدفا رائعا من تصويبة قوية، وأتم حسني الاحتفالية بكرة رأسية مميزة، جعلته ينال إشادة مدربه بعد المباراة، الذي احتضنه واتجها معا للمدرجات المشتعلة باللون الأحمر.

عبد القادر حكماً لمباراة الأهلى والمنصورة .. وسمير عثمان يعود للأضواء

عبد القادر حكماً لمباراة الأهلى والمنصورة .. وسمير عثمان يعود للأضواء
المصدر: اليوم السابع

أعلنت لجنة الحكام برئاسة محمد حسام الدين أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات اليوم الخميس، والمؤجلة من الأسبوع الثانى والعشرين من عمر الدورى وهم:

الأهلى والمنصورة
محمد عبد القادر حكم ساحة ، ويعاونه تحسين السادات وأحمد حلمى ، وأسامة أنور حكم رابع.

حرس الحدود وإنبى مدحت عبد العزيز حكم ساحة، ويعاونه سامح مصطفى وأشرف عبد العال، وأيمن منصور حكم رابع.

طلائع الجيش والإسماعيلى سمير عثمان حكم ساحة، ويعاونه عادل ماهر و أحمد أبو العلا، ومحمد الميهى حكم رابع.

اتحاد الشرطة وبتروجيت محمد عباس حكم ساحة ، ويعاونه رأفت الضو ومحمد عبد المنعم، وأحمد السيد عبد العال حكم رابع.

أحمد حسن وفودافون يقاضيان محمود معروف ويطلبان رد الاعتبار من جريدة الجمهورية

أحمد حسن وفودافون يقاضيان محمود معروف ويطلبان رد الاعتبار من جريدة الجمهورية
المصدر: El-Ahly.com

قررت شركة فودافون البدء في اجراءات مقاضاة محمود معروف الصحفي بجريدة الجمهورية بسبب ما ورد في عموده اليومي من تجاوزات في حق الشركة بخصوص اعلان أحمد حسن نجم النادي الأهلي .

وقال خالد حجازي مدير العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر أن ادارة الشركة ترفض جملة وتفصيلاً ما ورد في مقال محمود معروف .

وكان محمود معروف قد نشر فى عموده الصحفى بجريدة الجمهورية تفسيره بشأن إعلان أحمد حسن أن الاخير قد أهدى لابنه كلباً أبيض اللون في اشارة لنادي الزمالك وهو الأمر الذي رفضه حسن وفودافون بشكل قاطع .

وأضاف حجازي أن فودافون لم ولن تفكر في أي يوم من الأيام في الايحاء بأي تجاوز نحو جمهور الزمالك بأي شكل من الأشكال ولا يمكن أن يتم الاشارة لهم بالأسلوب الذي حاول معروف الايحاء به .

وأضاف حجازي أنه سعيد بسرعة استجابة الجمهور للمقال بالتأكيد على أن الكلب الموجود في الاعلان ليس أبيض اللون من الأساس كما ادعى معروف وهو ما ينفي تهمة محاولة الاشارة للزمالك بأسلوب ترفضه فودافون بكل الطرق .

وأوضح حجازي أن شركة فودافون تمتلك ملايين المشتركين في مصر من جمهور الأهلي والزمالك ومختلف جماهير الكرة المصرية وهو ما يدفع الشركة دائماً للحفاظ على كل عميل أياً كان انتماؤه .

وكشف حجازي عن قيام الشركة بمخاطبة جريدة الجمهورية بشأن المقال المذكور بالإضافة لبدء الشئون القانونية في اجراءاتها لرفع دعوى قضائية ضد محمود معروف والمقال الصادر في الجريدة .

من جانب أخر أتخذ أحمد حسن نجم النادي الأهلى قراراً مماثلاً برفع دعوى قضائية ضد محمود معروف بشأن التجاوزات التي طالته خلال المقال المذكور .

متعب : أقطع البرنامج التأهيلى للحاق بمباراة الإتحاد وشاهدت مباراة برشلونة واقفاً

متعب : أقطع البرنامج التأهيلى للحاق بمباراة الإتحاد وشاهدت مباراة برشلونة واقفاً
المصدر: El-Ahly.com

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول للكرة بالأهلى أنه سيقوم بقطع البرنامج التأهيلى الذى يخوضه حالياً تمهيداً للحاقه بمباراة الإتحاد الليبى الهامة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى قبل أن يستأنف برنامجه التأهيلى عقب إنتهاء المباراة .

وقال اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم فريق الأهلي فى تصريحات تلفزيونية أنه يقوم بعمل جلسات علاج طبيعي فى ألمانيا سوف يستأنفها فور العودة إلى القاهرة قبل أن يقطعها قبل مباراة الإتحاد الليبى .

وأضاف " سأقوم باستثناء الفترة التى تسبق مباراة الإتحاد الليبى حتى يتثنى لى المشاركة فى المباراة الهامة أمام بطل ليبيا على أن أستأنف البرنامج العلاجى والتأهيلى بعد المباراة " .

و قال المهاجم الدولى أن الطبيب الألمانى أكد أن سبب تلك الآلام هو المجهود الزائد خاصة بعدما تعجل العودة للملاعب بعد العملية الأخيرة التي قام بها اللاعب فى الركبة ولم يصل إلى قمة مستواه البدنى بعد العملية لذا تسبب ذلك فى بعض آلام الظهر .

وتابع قائلا " الطبيب الألمانى يتابعنى باستمرار فى تدريبات التأهيل وجلسات العلاج الطبيعى ، وهو دائم الاطمئنان على حالتى " .

وأكد متعب أنه لم يقم بأى زيارات أو أمور خاصة باحترافه فى أحد الأندية الألمانية خلال وجوده لتلقى العلاج فى ميونخ قائلا " أحترم النادى الأهلى و سأخرج للاحتراف الأوروبى فى حال وجود عرض رسمى وقوى عن طريق النادى الأهلى لأننى لن أذهب إلى أحد كى أتفاوض معه " .

وعن أخر مستجدات احترافه الخارجى قال المهاجم الدولى المصرى " هناك بعض الاتصالات من أندية خارجية ولكن لم ترتقٍ إلى المستوى الرسمى ، وأخر عرضين رسميين كانا من نادى جنوه الايطالى وفريق أخر من تركيا ، وإذا لم أتلقى عرضاً جيداً سأجدد تعاقدى مع الأهلى وأستمر فى صفوفه " .

وتطرق متعب للحديث عن بطولة دورى الأبطال الأوروبى قائلا " تابعت فرحة الألمان بتأهل فريق بايرن ميونخ لنهائى البطولة ، وشاهدت الشوط الأول من مباراة انتر ميلان وبرشلونة واقفاً فى أحد الكافيتريات لأننى لم أجد مقعداً واحداً لمشاهدة المباراة جالساً " .

يذكر أن عماد متعب سيعود إلى القاهرة يوم السبت القادم لمواصلة البرنامج العلاجى قبل أن يلتحق بتدريبات الفريق إستعدادً لمباراة الإتحاد الليبى التى من المقرر أن يخوضها اللاعب قبل أن يستأنف برنامجه العلاجى بعدها ، وعانى متعب من آلام فى الظهر سافر على اثرها إلى ألمانيا لاجراء فحوصات طبية .

الاثنين، 26 أبريل 2010

إكرامي : أتمنى المشاركة أمام المنصورة .. و العجيزى يطلب فرصة أخرى

إكرامي : أتمنى المشاركة أمام المنصورة .. و العجيزى يطلب فرصة أخرى

Bookmark and Share
إكرامي : أتمنى المشاركة أمام المنصورة .. و العجيزى يطلب فرصة أخرى
هانى العجيزى
تمنى شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي المشاركة في مباراة المنصورة القادمة والتى ستكون ضمن مؤجلات الدوري المصري.

وأشار إكرامي في تصريحات إلى أنه يرغب في الإحتفال مع الفريق بالفوز على المنصورة ومن ثم تحقيق درع الدوري المصري.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تردد أنباء بأن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري بصدد الإعتماد على إكرامي بعد شفاءه من الإصابة التى تعرض لها, وظهور عادل عبد المنعم الحارس الأساسي للفريق بصورة غير جيده في مباراة الإتحاد الليبي والتى هزم فيها الأحمر بهدفين دون رد ضمن منافسات الدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

ومن جهة أخرى, أكد هانى العجيزى مهاجم الأهلي أنه من الصعب الحكم علي مستواه في الجزء البسيط الذى شارك به في مباراة الإتحاد السابقة, مؤكداً أنه غاب عن الأحمر لفترة كبيرة.

وأسرد العجيزى أن الهدف الثانى الذى هز شباك فريقه في مباراة الإتحاد أصاب الجميع بالإحباط الشديد, ومن ثم لم أستطع تقديم مستوى إيجابي في اللقاء.

أبوتريكة : نحتاج دعم الجماهير فى المباراة المقبلة والمنصورة يحاول إفساد فرحتنا

أبوتريكة : نحتاج دعم الجماهير فى المباراة المقبلة والمنصورة يحاول إفساد فرحتنا
محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي
أكد محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة المنصورة المقبلة فى الدوري لن تكون سهلة لاسيما وأن الفريق المنافس ليس لديه ناقة أو جمل بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وشدد تريكة فى تصريحات خاصة   على أن هذه المباراة صعبة وطلب من زملائه أن يكونوا على قدر عالي من المسئولية, حيث أن المنصورة سيحاول إفساد فرحة الأهلي لأنهم سيلعبون للشهرة فقط.

وأضاف نجم النادي الأهلي أنه وزملائه يعولون على الحضور الجماهيري فى هذه المباراة من أجل الإحتفال بلقب الدوري بعد تخطى عقبة المنصورة.

جدير بالذكر أن تريكة قد شارك فى المباراة الأخيرة لفريقه أمام الإتحاد الليبي وعلى الرغم من أنه ظهر بشكل جيد إلا أن ذلك لم يشفع للنادي الأهلي من أجل الفوز أو التعادل.

خشبة: برنامج علاجي لمتعب .. واللاعب يلحق بمباراة الاتحاد الليبي

خشبة: برنامج علاجي لمتعب .. واللاعب يلحق بمباراة الاتحاد الليبي

متعب لا يحتاج عملية جراحية

صرح هادي خشبة مدير الكرة بالاهلى ان مهاجم الفريق عماد متعب سيخضع لبرنامج علاجي في الفترة القادمة بعدما تأكد عدم حاجته الي تدخل جراحي مشيرا الي لحاق اللاعب بمباراة الاتحاد الليبي في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.
وقال خشبة في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان متعب خضع للفحص تحت اشراف احد الخبراء الالمان من اجل معرفة سبب الالام التي تهاجمه في منطقة الظهر.
واكد الطبيب الالماني ان متعب لا يحتاج الي اي تدخل جراحي حيث ان حالته مطمئنة وتحتاج فقط لبرنامج علاجي لمدة 10 ايام يمكنه بعدها العودة للتدريبات بصورة طبيعية.
وكان متعب قد غاب من مباراة الذهاب امام الاتحاد والتي خسرها الاهلي بهدفين نظيفين في ليبيا الجمعة.
ومن المقرر أن يعود متعب إلي القاهرة يوم الخميس لبدء البرنامج العلاجي لكي يكون جاهز قبل لقاء العودة أمام الاتحاد والمقرر له يوم 9 مايو القادم.

الأحد، 25 أبريل 2010

هادي خشبة : سنتقدم بشكوى للكاف لو أثبتنا إدانة الاتحاد الليبي

هادي خشبة : سنتقدم بشكوى للكاف لو أثبتنا إدانة الاتحاد الليبي

Bookmark and Share
هادي خشبة : سنتقدم بشكوى للكاف لو أثبتنا إدانة الاتحاد الليبي
لقطة من مباراة الفريقين في ليبيا
أكد هادى خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لجنة الكرة سوف تعقد إجتماعاً هاماً اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك من أجل مناقشة تقرير رئيس بعثة الفريق في ليبيا التي استضافت مباراة الاتحاد والأهلي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأحمر  أن اللجنة ستجتمع من أجل مناقشة تقرير البعثة في ليبيا بعد الأحداث التي أعقبت المباراة، والتي أسفرت عن إصابة وائل جمعة ومحمد بركات، وفي حال توفرت كافة الأدلة وتمكن النادي من إثبات إدانة الجانب الليبي سيقوم الأهلي بشكوى منافسه إلى الاتحاد الإفريقي "الكاف".

وكان هادي خشبة قد ذهب لمراقب المباراة بعد إنتهائها من أجل أثبات الأحداث التي شهدتها المباراة وتعدي الجماهير الليبية على لاعبي الفريق وائل جمعة ومحمد بركات، غير أن النادي لم يحدد بعد ما إذا كان سيتقدم بشكوى رسمية لـ "الكاف" من عدمه.

وخسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام منافسه في مباراة الذهاب بليبيا، ويتحتم عليه الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة العودة باستاد القاهرة إذا ما أراد التأهل لدور المجموعات.

جوزيه يتلقي عرضاً لتدريب أحد الفرق التونسية والبرتغالي يفكر فى القبول

جوزيه يتلقي عرضاً لتدريب أحد الفرق التونسية والبرتغالي يفكر فى القبول

مانويل جوزيه قد يحط الرحال فى تونس
يبدو أن عودة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي إلى القارة السمراء باتت وشيكة.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة الشباب والرياضة فإن جوزيه قد تلقى عرضاً من أحد الفرق فى الدوري التونسي من أجل تولى مقاليد الأمور الفنية فى هذا الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان مانويل جوزيه قد تولى مهمة الإشراف على المنتخب النجولي خلال كأس الأمم الأخيرة لكنه رحل عن منتخب الغزلان السوداء بعد الخروج من هذه البطولة فى الدور الـ8.

وكانت أنباء قد ترددت فى الفترة الأخيرة حول عودة جوزية لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي وهو نفاه البرتغالي مراراً فى.

ومن جانبه ذكر مراسل برنامج أحلي صباح من خلال إتصال له مع جوزيه أن المدير الفني رفض الإفصاح عن العروض التى تلاقاها لاسيما وأنها لم ترتق إلى حد الجدية ولم تتعدى كونها عروض شفهية.

عفروتو: هدفي أداء بركات وطموح حسن وأخلاق تريكة

عفروتو: هدفي أداء بركات وطموح حسن وأخلاق تريكة


لا يملك مصطفى سليم "عفروتو" ناشئ الأهلي مثلا أعلى وحيد يتبعه داخل وخارج المستطيل الأخضر ولكنه يطمح للوصول لمثل أضلاعه محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة.
وقال عفروتو في حوار في برنامج "الرياضة اليوم" الأحد "ليس لدي مثل أعلى واحد ولكن هناك مثل أعلى أطمح للوصول إليه في كل مجال".
وتابع "أتمنى أن أصل إلى أداء وأسلوب بركات في الملعب، وأن يكون لدي نفس طموح وإصرار حسن، وأن أتحلى بأخلاق وسلوك أبو تريكة".
وتطرق اللاعب الشاب إلى مسيرته الكروية قائلا "لو كانت لغتي الإنجليزية جيدة لكنت طرقت أبواب الاحتراف منذ وقت طويل".
وأوضح اللاعب أنه طلب من حسام البدري المدير الفني السماح له بخوض تجربة الاحتراف إلا أن البدري نصحه بتأجيل مشروعه الآن.
وتابع "قال لي البدري لو انتظرت وتألقت مع الأهلي ستكتسب خبرة ويزداد سعرك وستخلق لنفسك فرص أفضل للاحتراف وحينها لن نقف في طريقك".
وأشار اللاعب إلى أن ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي قبل الإصابة بالتواء في كاحله كان بسبب مشاركة فريقه في دوري أبطال إفريقيا.
وأتم "البدري لم يكن يعتمد علي لأنه كان يشرك اللاعبين المقيدين إفريقيا لتجهيزهم لمشوار دوري الأبطال".

خشبة : لم نوجه الدعوة لجوزيه لحضور مباراة المنصورة ومرحباً به فى بيته فى أى وقت

خشبة : لم نوجه الدعوة لجوزيه لحضور مباراة المنصورة ومرحباً به فى بيته فى أى وقت
المصدر: El-Ahly.com

قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن ناديه لم يوجه الدعوة إلى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق لحضور مباراة الأهلى والمنصورة المقرر اقامتها مساء الخميس القادم فى المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

وأكد مدير الكرة بالأهلى أن إدارة النادى لم توجه دعوة رسمية للمدير الفنى السابق للأهلى لحضور المباراة المتوقع لها أن تكون مباراة الاحتفال بالحصول على درع الدورى بصفة رسمية .

وتابع خشبة موضحا أن إدارة النادى ومسئوليه يرحبون بالمدير الفنى البرتغال بالحضور إلى بيته القديم فى أى وقت خاصة أنه طالما أسعد الجماهير الأهلاوية بسلسلة من البطولات والانجازات مع فريق الكرة بالنادى .

ويتقابل الأهلى والمنصورة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ 22 من بطولة الدورى المصرى ويحتاج الأهلى إلى نقطة واحدة ليعلن احتافظه بلقب البطولة رسمياً للعام السادس على التوالى .

وكان مانويل جوزيه قى أكد فى تصريحاته أنه لن يحضر إلى القاهرة لإتاحة الفرصة للبدرى ولاعبيه بالاحتفال بالبطولة التى حققوها عن جدارة واستحقاق .

ومن جهته أكد خشبة أن لجنة الكرة ستتخذ القرار النهائى بشأن الأحداث التى صاحبت مباراة الاتحاد الليبى والأهلى فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

عبد الفضيل: مشاركتى أمام المنصورة تتحدد غداً

عبد الفضيل: مشاركتى أمام المنصورة تتحدد غداً
المصدر : اليوم السابع
أكد شريف عبد الفضيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه سيخضع لاختبار طبى غداً، يتحدد بناءً عليه إمكانية مشاركته أمام المنصورة فى المباراة المقبلة فى الدورى من عدمها.

و قال عبد الفضيل إنه أصيب بجزع فى الرباط الخارجى للكاحل بعد نصف ساعة من بداية مباراة الأهلى والاتحاد الليبى الجمعة الماضى، بعد تدخل عنيف من أحد مهاجمى الفريق الليبى- لدرجة أن جوربه تعرض للقطع – و لكنه أصر على استكمال المباراة، خاصة وأن الأهلى كان متأخرا بهدف دون مقابل.

و أضاف مدافع الأهلى، أنه راض عن مستواه فى المباراة، خاصة وأنه شارك فى مركز الظهير الأيمن، مشيرا فى الوقت ذاته إلى ظهور زملائه بالفريق بمستوى جيد، وهو ما يدفعه على التفاؤل فى القدرة على التعويض فى مباراة العودة والفوز على الاتحاد الليبى بأكثر من هدفين.

و ناشد عبد الفضيل جماهير الأهلى الحضور بكثافة فى مباراة العودة، و ملء ستاد القاهرة كما فعلت الجماهير الليبية فى ملعب 11 يونيو.

كان الأهلى قد خسر أمام الاتحاد الليبى بهدفين نظيفين فى مباراة ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا الجمعة الماضية بليبيا.

وفاة والد فرانسيس لاعب الاهلى

وفاة والد فرانسيس لاعب الاهلى
المصدر : النادي الاهلي

تلقى الليبيرى فرانسيس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى نبأ وفاة والده صباح اليوم . وقام الجهاز الفنى واللاعبون بتقديم واجب العزاء للنجم الليبيرى . وقال الكابتن هادى خشبه مدير الكرة انه عرض على اللاعب إمكانية سفره الى ليبيريا لكن فرانسيس أصر على البقاء مع الفريق نظراً لضغط المباريات على المستوى المحلى والأفريقى .. وادارة النادى تتقدم بخالص التعازى لمهاجم الاهلى ..

Engageya