ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 23 أبريل 2015

لاعبو الأهلي يهدون ١١ قميص للاعبي ألعاب دمنهور #الأهلي #دمنهور #العاب_دمنهور

وافق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طلب زميلهم السابق مصطفى عفروتو مهاجم دمنهور بإهداء قمصانهم لزملائه بالفريق .

 

وقال عفروتو فى تصريحات عقب المباراة : ذهب لعماد متعب وحسام عاشور وطلبت بعض القمصان لإهدائها لزملائى فى دمنهور فوفجئت بأن جميع لاعبي الأهلي اعطونى قمصانهم إضافة إلى " جوانتى " إكرامى لإعطائه للحارس

 

وسجل عفروتو هدف فريقه فى الأهلي قبل أن يعود الأهلي ويسجل هدفين فى الوقت القاتل .

 

وتمنى عفروتو العودة للأهلي من جديد فى الفترة المقبلة خاصة وأنه قضى 15 عاما بين جدرانه .

 


حتى بعد الفوز على دمنهور #نطالب_برحيل_جاريدو يا ادارة هبلة

لا يجيد تقييم اي خصم مهما تواضع و لا حتى تقييم لاعبيه هذا هو جاريدو   مدرب أهبل متعالي 

لا يستطيع ادارة اي مباراة بدون صنع أزمة و إنهاك و إرباك لاعبيه 

متخلف لا يمكنه تثبيت التشكيل  و لا الطريقة من الآخر مسخرة 

الله يخرب بيت اللي يحبه و اللي مخيله في الأهلي

الشوط الأول:

شهدت المباراة بداية هادئة من جانب الفريقين ، دون خطورة تذكر ، وبعد مرور عشرة دقائق بدأ الأهلي يهاجم مرمى دمنهور من خلال عرضية كان في انتظارها صلاح الدين الاثيوبي لكن لم يحسن الاستغلال.

الأهلي تشكلت خطورته إيضا من خلال الصاعدين محمد هاني ومحمد حمدي ، فيما حاول دمنهور على استحياء شن هجمات لكن حسام عاشور كان بالمرصاد.

دمنهور أثبت للأهلي أنه غير خائف وقادر على شن الهجمات وظهر ذلك من خلال محاولات اختراق ابو كونيه ، بالإضافة إلى محاولات التصويب من خارج منطقة الـ 18 ، وفي الدقيقة 28 انطلق محمد رزق من الناحية اليسرى وتوغل في دفاعات دمنهور وصوب لكنها خرجت خارج المرمى.

المحاولات استمرت من كلا الفريقين لكنها كانت بلا طموح لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

الشوط الثاني:

بدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي مما بدأ عليه في المواجهة على أمل تسجيل هدف مبكر.

بداية الشوط الثاني أهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما صوب كرة رأسية لكنها تمر بجوار المرمى ، وفي الدقيقة 54 يواصل محمد هاني تقديم الأداء الجيد من خلال كرة عرضية لكن رمضان صبحي لم يحسن الاستغلال.

وفي الدقيقة 57 تمكن البديل مصطفى عفروتو من تسجيل الهدف الأول بعدما انطلق بالكرة والتي اسكنها شباك شريف إكرامي.

بعد الهدف الأول لدمنهور انتفض الأهلي بإجراء ثلاث تبديلات حيث خرج تريزيجيه ورمضان صبحي وصلاح الدين ونزل عماد متعب ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ، وفي الدقيقة 60 كاد السعيد أن يعيد الأمور إلى النصاب الصحيح من ركلة حرة وسط متابعة من شريف حازم وعماد متعب لكن تمر من فوق العارضة.

محاولات الأهلي تتواصل من خلال تصويبة من جانب محمد رزق في الدقيقة 65 لكن أحمد خطاب حارس دمنهور يتصدى لها ببراعة.

رفاق حسام البدري يواصلون الهجوم على مرمى أحمد خطاب لكنها جميعا تحطمت على صخرة دفاع دمنهور.

وفي الدقيقة 87 ينجح النيجيري بيتر ايبي في التعادل للأهلي ، وتمكن عبد الله السعيد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90.

الأربعاء، 22 أبريل 2015

زاهر : شركة بريزنتيشن سبب وفاة حسن الشاذلي

حسن الشاذليحسن الشاذلي
 
كشف الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عن السبب الحقيقي وراء حزن وحسرة الراحل حسن الشاذلي الهداف التاريخي لكرة القدم المصرية على مر العصور، قبل أيام قليلة من وفاته.

وأكد زاهر أن حوارا جمعه بالشاذلي يوم حفل افتتاح منشآت نادي الزمالك، والذي أقيم الجمعة الماضية، أخبره فيها كابتن الترسانة، أن استغناء المسئولين في التليفزيون المصري، وبالتحديد في قناة النيل للرياضة، عن خدماته، واستبعاده من طاقم التحليل الرسمي للقناة، كان السر في دخوله في نوبة حزن شديدة، وتعرض بسببها لأزمة صحية قبل وفاته بأيام قليلة.

وقال زاهر: إن الشاذلي قال له بالحرف الواحد: "الدولة نسيت تاريخي، والتليفزيون استغنى عني، بأوامر شركة بريزنتيشن، وجاءوا بتلاميذي بدلا مني، وضيعوا على آخر فرصي في العمل.. من الواضح أن الناس زهقت مني وعايزاني أموت".

كان الكابتن الشاذلي قد توفي أول أمس الإثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة.
رحم الله الجميع و الموت محدد بإرادة الله

الثلاثاء، 21 أبريل 2015

الأهلي يقترب من ضم ثنائي الجونة

أصبح النادى الأهلى قريبا للغاية من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة التعاقد مع ثنائى فريق الجونة، محمود السيد وعمرو طارق، من أجل تدعيم خطى وسط ودفاع الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

واجتمع علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، ورئيس لجنة التعاقدات والعلاقات الخارجية، هيثم عرابى مع وكيل الثنائى، فى جلسة سرية، اليوم، لوضع الرتوش النهائية على الصفقة، بهدف ضم اللاعبين فى أسرع وقت ممكن.

يذكر أن محمود السيد يلعب فى مركز لاعب خط الوسط المدافع، فيما يشغل عمرو طارق مركز قلب الدفاع، ويتألق اللاعبان بشكل لافت للنظر هذا الموسم.

الأهلي يسدد مستحقات شديد قناوي خلال ايام

طلب أحمد شديد قناوى، ظهير أيسر الأهلى السابق وطلائع الجيش الحالى، من مسؤولى النادى الأحمر الحصول على باقى مستحقاته المالية المتأخرة والتى تتجاوز حاجز الـ700 ألف جنيه.

وأجرى ظهير الطلائع اتصالا هاتفيا بعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة، استفسر منه عن مصير هذه المستحقات، ووعده الأخير بصرفها له خلال 3 أيام على أقصى تقدير.

وينتظر قطاع الكرة فى الوقت الحالى توقيع محمود طاهر رئيس النادى على الشيكات، من أجل صرف جزء من مستحقات اللاعبين بالفريق، سواء الحاليين أو الذين رحلوا فى الصيف الماضى.

الأحد، 19 أبريل 2015

تفاصيل اشتباكات التراس أهلاوي مع الأمن المغربي #الأهلي

قال القنصل المصري بالمغرب ناجي بشارة: إن المناوشات التي شهدتها مباراة الأهلي والمغرب التطواني، بدأت عند إشعال جماهير الأهلي للشماريخ، ما أدى إلي اعتراض الأمن، وتطور الأمر إلي اشتباكات خفيفة تم احتوائها من قبل الأمن المغربي.

وأضاف بشارة، أن الجماهير التزمت طوال المباراة، وتم نقلهم بعد انتهاء المباراة في أتوبيسات خاصة بالسفارة إلي مدينة طنجة، استعدادا لعودتهم إلى القاهرة غدًا.

وكان الأهلي التقى أمس الأحد نظيره المغرب التطواني في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهى اللقاء بفوز صاحب الأرض والجمهور «المغرب التطواني» بهدف نظيف.

الحكم و العارضة ينقذان الزمالك امام الفتح الرياطي # الزمالك #الكونفيدرالية

تعادل نادي الزمالك مع نادي الفتح الرباطي المغربي سلبياً بدون اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بالقاهرة.

ولم يتمكن نادي الزمالك من التغلب علي دفاع نادي الفتح الرباطي طوال التسعين دقيقة ليفشل في هز شباك الفريق المغربي لينتهي اللقاء سلبياً بعدما قدم الفريق الضيف اداء متميز طوال اللقاء وكان اكثر خطورة علي المرمي.

ومنع القائم فريق الفتح الرباطي المغربي من افتتاح النتيجة بالشوط الأول بعدما أخطئ مدافع نادي الزمالك اسلام جمال  الذي اعاد كرة قصيرة الي حارسه الشناوي ليقطعها مهاجم الفتح ويضعها من فوق رأس الحارس ولكن تصطدم الكرة بالعارضة.

وفي الشوط الثاني تغاضي الحكم عن احتساب ضربة جزاء صريحة لمهاجم الفريق المغربي بعد مخالفة صارخة علي مدافع الابيض محمد كوفي لتمر الدقائق ويفشل الزمالك في هز الشباك وتشكيل خطورة علي الضيوف لينتهي بالتعادل السلبي.


Engageya