ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 6 مارس 2015

الأهلي يفوز على المقاصة وديا بخماسية

نجح فريق النادى الأهلى فى سحق مضيفه مصر المقاصة، بـ 5 أهداف مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الودى الذى جمع بين الفريقين على إستاد مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الجيش الرواندى منتصف الشهر الجارى، فى لقاء الذهاب لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا فى رواندا.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدفين عن طريق النيجيرى إيبى ومؤمن زكريا، قبل أن يضيف الأثيوبى صلاح الدين سعيدو وإسلام رشدى من ركلة جزاء وشريف عبد الفضيل ثلاثية جديدة للأهلى فى الشوط الثانى، فيما سجل هدف المقاصة الوحيد هشام محمد لينتهى اللقاء بخماسية مقابل هدف.

وحرص المدير الفنى للأهلى، الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، على إشراك كل اللاعبين فى المباراة الودية على مدار الشوطين، فيما شهدت المباراة عودة محمد ناجى جدو للظهور من جديد، فى مباريات فريقه بعد 10 أشهر من الإصابة.

الخميس، 5 مارس 2015

منتخب مصر الأوليمبي يعود الى القاهرة بعد رعب الطائرة

عادت بعثة المنتخب الأوليمبي، للقاهرة، بعد 50 دقيقة من الرعب، تعطل فيهم محرك الطائرة التي كانت تقل البعثة إلى كينيا.

وكان من المفترض أن يصل المنتخب إلى كينيا، ليلعب مباراة العودة أمام منتخبها الأوليمبي في تصفيات دورة الألعاب الأفريقية.

ورغم تطمينات قائد الطائرة، الذي عاد بها إلى مطار القاهرة سالمًا، أثار الحدث استياء الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا حسام البدري، المدير الفني، الذي قال إن هذا الحدث سيربك استعداداته للمباراة، التي ستقام يوم الأحد.

وجاري تحديد ميعاد الرحلة إلى كينيا، للعب مباراة العودة، حيث انتهت مباراة الذهاب 3-0 للفراعنة.

الثلاثاء، 3 مارس 2015

جدو في انتظار قرار الجهاز الفني للمشاركة امام الجيش الراوندي

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن  محمد ناجي جدو لاعب الفريق جاهز للمشاركة أمام الجيش الرواندي بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا،مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جارديو سيحدد امكانية الاعتماد على جدو خلال الأيام المقبلة، قبل السفر إلى رواندا.

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية، إن جدو ما زال يتدرب بشكل كامل مع الفريق، بعد عودة من الإصابة، مؤكدًا أن يسير بخطى ثابتة نحو استعادة مستواه الذي فقده نتيجة الاصابة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لن يدفع بجدو في المبارة المقبلة، إلا بعد التأكد بشكل كامل من قدرته على اللعب، حتى لا يخسره لفترة آخرى.

وعن إصابة حسام غالي قائد الفريق، أكد جمعة أن اللاعب اصيب في قطع في الرباط الداخلي، ويعاني من الإجهاد، مشيرًا إلى أنه بدأ في تمرينات الكرة، ويحاول التعافي من الإصابة بشكل سريع في محاولة للحاق بقاء الجيش الرواندي.

وأوضح أن السفر إلى روانداسيتحدد بعد تحديد موعد المباراة، والتي لم يحددها الفريق الرواندي حتى الآن.

هندريك : جماهير الأهلي السبب في التعاقد معه

هندريك: جماهير الأهلي هى السبب الرئيسي فى القدوم الى النادي

تعاقد النادى الأهلي مع اللاعب الألمانى هندريك هلمكه فى يناير الماضي وقد انهى اجراءات قيد اللاعب محليا بدلا من موسي يدان عقب الاتفاق الودي بفسخ التعاقد مع اللاعب البوركيني.

احدث صفقات المارد الأحمر تواجد فى قناة الأهلي وتحدث فى مختلف الإتجاهات وقال: الأهلى فريق كبير هو الافضل فى افريقيا والشرق الاوسط والانجح له العديد من المشجعين فى كل انحاء العالم وهو الأمر الذى تعرفت عليه عن قرب من خلال شبكات التواصل الاجتماعى.

هلمكه اشار الى ان جماهير الأهلي بدأت فى التفاعل بقوة على فيديوهاته الخاصة المتواجد على الشبكة العنكبوتية ومواقت التواصل الإجتماعى وقال: منذ ان تعاقده مع الأهلي تعرفت على حجم جماهيريته من خلال تواصلهم معى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هندريك أكد انها اتخذ القرار الصحيح بالتعاقد مع الأهلي وقال: استشرت بعض الاصدقاء عن القدوم الى القاهرة وشجعونى للغاية على التعاقد مع الاهلى مؤكدين انى لن اندم وبالفعل فأنا اطمع فى تحقيق الالقاب واعتقد ان وجودى فى الاهلى سيحقق لي ذلك.

الاثنين، 2 مارس 2015

الأهلي يقيد هندريك رسميا في القائمة المحلية

أكد علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم قيد لاعبه الألماني، هندريك هلمك، في قائمته المحلية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأضاف عبد الصادق، أن ضيق الوقت وإنشغال الفريق بمباراة السوبر الأفريقي، حال دون قيد اللاعب الألماني، مشيراً إلي أنه تم رفع أسم البوركيني موسي يدان من القائمة.

اتحاد الكرة يختار الجهاز الفني المعاون ل هيكتور كوبر #منتخب_مصر المنتخب المصري

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين أسامة نبيه مدرباً فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى ، وأحمد ناجى مدرباً لحراس المرمى وعلاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة والإعلام مديراً إدارياً.

وأعلن اتحاد الكرة الموافقة الجماعية على تولي المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك خلال التصويت الذي تم حالياً في اجتماع المجلس المنعقد في مقر الجبلاية.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الأرجنتيني نهاية الاسبوع الجاري لتوقيع العقود بشكل رسمي.

Engageya