ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 8 مايو 2011

اليوم السابع : هادى خشبة ينفى عضويته فى الإخوان المسلمين


هادى خشبة هادى خشبة
كتب فتحى الشافعى
Bookmark and Share Add to Google
نفى هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادى الأهلى، ما تردد مؤخرا بشأن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنه يحترم هذه الجماعة كثيراً ويقدرها، لكنه ليس عضوا فيها، لأنه ينتمى لمصر كلها وليس لجماعة بعينها أو حزب سياسى محدد.

كان محسن راضى، عضو جماعة الإخوان المسلمين، أكد أن هادى خشبة ومحمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر ونجوم كرة آخرين أمثال ربيع ياسين ومختار مختار ينتمون للجماعة، متابعا: هناك العديد من نجوم كرة القدم الذين يمارسون كرة القدم حاليا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، لكنهم لم يكشفوا عن أنفسهم، وكانوا يساعدون الجماعة بطرق مختلفة".

وتابع خشبة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أكن كل احترام وتقدير لجماعة الإخوان، كما أننى معجب للغاية بأدائها السياسى والاجتماعى والدعوى، واهتمامها بالرياضة من خلال رغبتها فى إنشاء ناد رياضى خاص بها.

وأشار نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق إلى أن الجماعة تعرضت لظلم شديد طوال الـ80 سنة الماضية، لذا فمن العدل أن يكون لها دور فعّال فى المجتمع المصرى خلال المرحلة الماضية بعد ثورة 25 يناير المجيدة، موضحا أنه لابد من إتاحة الفرصة لها حتى تحقق أهدافها، خاصة أن رسالتها سامية وفكرها هادف.

كما طالب خشبة بتقديم يد العون والمساعدة للجماعة فى المجال الرياضى، إذا قررت إنشاء ناد رياضى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya