ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 7 أبريل 2010

القيعى : لا عمولات أو سمسرة داخل الأهلى وتألق اللاعبين الجدد فى علم الغيب

القيعى : لا عمولات أو سمسرة داخل الأهلى وتألق اللاعبين الجدد فى علم الغيب
المصدر: El-Ahly.com

قال المهندس عدلى القيعى مدير الاستثمار والتسويق بالأهلى أن النادى يتعامل بشفافية فى كل تعاملاته مع الجهات الأخرى و داخل منظومته المتكاملة مؤكدا أنه لا توجد شبهة سمسرة أو عمولات داخل النادى الأهلى فيما يخص عملية شراء وبيع اللاعبين .

وأوضح فى تصريحات تلفزيونية "كل الأمور تتم داخل النادى الأهلى فى سياق محدد ومعروف ضمن منظومة كاملة يعرف كل فرد فيها واجباته وحقوقه " .

وأكد المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالأهلى أنه لا توجد أى شبهة للعمولات داخل الأهلى الذى يتمتع بالشفافية فى كل تعاملاته موضحا أن تألق اللاعبين هو فى علم الغيب لأننا لانضمن الظروف المستقبلية التى سيخضع لها اللاعب عندما ينضم للأهلى .

وأضاف : هناك لاعبين انضموا للأهلى وأصبحوا نجوما وهناك أخرين انضموا للأهلى ولم يقدموا شيئا ولم يتأقلموا مع الفريق وجماهيريته والارتباطات الكثيرة الخاصة به .

وأكد مدير التسويق والاستثمار بالأهلى أن اختيارات اللاعبين الذين ينضمون إلى صفوف الأهلى يتم وفقا لرغبة المدير الفنى قبل أن يتم التصديق من لجنة الكرة لاعطاء الضوء الأخضر لادارة التسويق لضم اللاعب .

ونفى القيعى أن يكون هناك إهدار مال عام داخل النادى الأهلى بعدما ابرمت إدارة النادى العديد من الصفقات التى لم يستفاد بها الفريق الأول مؤكدا أن تألق اللاعبين من عدمه فى علم الغيب خاصة أن لا أحد يضمن ما يخفيه المستقبل .

وأشار القيعى إلى أن هناك لاعبين يتألقون خارج الأهلى قبل أن يفشلوا فى إثبات أنفسهم داخل الفريق نظرا للضغط الواقع عليهم أو صعوبة المواجهات التى يخوضها الأهلى .

وفند القيعى هذه التوضيحات ردا على بعض التقارير الاعلامية الصحفية التى أكدت أن لجنة الكرة تحقق فى إهدار لأموال النادى فيما يخص بعض الصفقات الخاصة بفريق الكرة .

ليست هناك تعليقات:

Engageya